Tuesday, January 29, 2013

فورا منسق (مدير مكتب )


مطلوب للتعيين فورا منسق (مدير مكتب)
المهام الوظيفيه
المتابعة الادارية للمعاملات و البريد الالكترونى والاتصالات الداخلة و الخارجة 
حفط سريه كافة المخاطبات و المستندات الصادرة و الواردة 
انشاء و الحفاظ على فاعلية الارشيف والسجلات من (ترتيب / حفظ / استرجاع ) 
تنظيم وتوفير خدمات المساندة المكتبية 
تنظيم اجندة المقابلات تنظيم و ترتيب الاجتماعات ( دعوة/ أجندة/مكان/محاضر/متابعة تنفيذ قرارات) 
متابعة الصيانة الدورية للمهمات و الأجهزة و المعدات المكتبية المتواجدة 
المتابعة الإدارية لتنفيذ توصيات الاجتماعات الدورية بين كافة الإدارات و ارسال تقرير شهرى عن نتائجها. 
استقبال و ترضية العملاء الغاضبين و تحويل شكواهم إلي الإدارات المختصة.
إعداد التقارير الدورية / تقارير المتابعة الإدارية التي يكلف بها أو تتطلبها مهام وظيفته.
أداء كافة الأعمال و المهام التي يكلف بها و المتعلقة بالسكرتارية.

متطلبات شاغل الوظيفه:
6. الحصول على مؤهل جامعي مناسب
7. إجادة اللغه الإنجليزيه
8. فهم متطلبات العميل والإستجابه الفعاله لها
9. إجادة التعامل مع كافة برامج الأوفيس
10. القدره على كتابة التقارير

فضلا أرسل السيره الذاتيه الخاصه إلى admins@khadamategypt.com بكم مرفقا بها:
9. صوره حديثه 
10. المؤهلات وشهادات الخبره وشهادات التدريب
11. الوظيفه المتقدم إليها في خانة الموضوع
12. الوظيفه المطلوبه
13. مكان العمل المطلوب
14. مسارك الوظيفي في السنوات القادمه
15. سبب قبولك في هذه الوظيفه
16. أشخاص يمكن الرجوع إليها
ملحوظه: يرجى العلم أن المقابله الشخصيه الأولى ستجرى في مدينة 6 أكتوبر والمقابله الثانيه والعمل سيكون في مدينة نصر