Wednesday, January 9, 2013

مساعد إدارى خدمات طبية


4-  (مساعد إدارى خدمات طبية) :
- المهام الوظيفية:
1- التعامل مع مشاكل الشركات الأعضاء فى الغرفة فيما يتعلق بكافة أنشطة شئون العضوية والتأمين الطبى .
2- العمل على تسجيل بيانات الشركات الأعضاء المشتركة فى برنامج الرعاية الطبية مع شركة التأمين الطبى المتعاقد معها.
3- إجراء كافة المخاطبات والمراسلات المتعلقة بمتطلبات الأعضاء ذات الصلة بالتأمين الطبى.
4- تلقى طلبات الإشتراك فى منظومة التأمين الطبى.
5- إدارة عملية تسلم كارنيهات التأمين الطبى من الشركة المتعاقد معها والعمل على تسليمها لأعضاء الغرفة.
6- الرد على الشكاوى الخاصة بمنظومة التأمين الطبى.
7- إستلام الفواتير والمطالبات الطبية والتأكد من صحة صفة المستفيد من الخدمة الطبية كونه حائزًا لكلًا من كارنيه عضوية الغرفة وكارنيه التأمين الطبى الصادر عن شركة التأمين الطبى المتعاقدة مع الغرفة .
8- القيام بكافة الأعمال الإدارية المطلوبة ذات الصلة بمنظومة التأمين الطبى (مراسلات – حفظ – إتصالات – تصوير – وغيرها). 
9- يقوم بتنفيذ ما يسند له من أعمال ذات صلة بمنظومة التأمين الطبى , ويخضع لإدارة ومسئولية المستشار الطبى للغرفة فى هذا الشأن.
- متطلبات شغل الوظيفة:
1- مؤهل عالى مناسب ويفضل فى إدارة الأعمال.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات من العمل فى مجال متابعة وتنسيق أعمال الخدمات الطبية مع شركات التأمين الطبى.
3- أعلى مستوى من إجادة اللغة الإنجليزية ( تحدثًا وكتابة ).
4- إجادة إستخدام تطبيقات ميكروسوفت أوفيس.
- المزايا:
1- عقد محدد المدة لمدة لا تقل عن سنة يجدد كل سنة وفقًا للأداء.
2- الراتب: قابل للتفاوض
3- تأمين إجتماعى.
4-  تامين طبى.
يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكترونى (M.gaber@etaa-egypt.org), على أن يتم كتابة عنوان "مساعد إدارى خدمات طبية"
للعلم : مقر الغرفة 92 شارع التحرير – مبنى ساريدار – الدقى – الجيزة
M.gaber@etaa-egypt.org