شركه واعده تعمل في مدينة السادس من أكتوبر تعلن عن إحتياجها لشغل وظيفه أخصائي مبيعات
متطلبات الوظيفه:
- يتوفر لديها مهارات الإتصال الفعال ومهارات العرض ولديه روح عاليه من المبادره
- خبره من 1- 3 سنوات
- الراتب: إجالى راتب يتراوح من 1500 – 4500 وفقا للخبره في نفس مجال العمل
1. الإتصال بالعملاء وإجراء المكالمات لتحقيق الأهداف البيعيه المخططه.
2. إعداد العروض المتنوعه لخدمات الشركه من التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتقديم خدمات البيع للغير وأنشطة وخدمات مراكز الإتصالات وتقديمها عبر التليفون أو في الإجتماعات.
3. متابعة إستفسارات العملاء بالشكل الفعال والصحيح حتى التعاقد.
4. تلقى آراء واستفسارات ومشاكل العملاء والإستجابه الفعاله لها وتقديم أفضل الحلول.
5. إعداد وكتابة ومراجعة عروض الأسعار والعقود والقيام بكافة المراسلات.
متطلبات شاغل الوظيفه:
1. الحصول على مؤهل جامعي مناسب
2. إجادة اللغه الإنجليزيه
3. فهم متطلبات العميل والإستجابه الفعاله لها
4. إجادة التعامل مع كافة برامج الأوفيس
5. القدره على كتابة التقارير
فضلا أرسل السيره الذاتيه الخاصه إلى salesteams@khadamategypt.com بكم مرفقا بها:
1. صوره حديثه
2. المؤهلات وشهادات الخبره وشهادات التدريب
3. الوظيفه المتقدم إليها في خانة الموضوع
4. الوظيفه المطلوبه
5. مكان العمل المطلوب
6. مسارك الوظيفي في السنوات القادمه
7. سبب قبولك في هذه الوظيفه
8. أشخاص يمكن الرجوع إليها