تعلن شركة الحاسبات المتقدمه ACT عن احتياجها لأخصائى مشتريات للعمل بمقر الشركة ،
Ø المهام الوظيفية:
1- إستلام ال RF ومراجعة خطة المشتريات المرفقة بة.
2- الإتصال بالموردين لمراجعة الأسعار ومدد التوريد وطريقة الدفع
3- إعداد أمرالتوريد بعد مراجعة خطة المشتريات المرفقة بالRF
4- القيام بإصدارخطة المشتريات الخاصة بالRF
5- القيام بإرسال خطة المشتريات للتوقيع
6- إرسال أوامرالتوريد للموردين بعد التوقيع على خطة المشتريات
7- القيام بجميع أعمال الشحن الخاصة بأوامرالتوريد طبقا للبنود المتعاقدعليها مع الموردين
8- إرسال أوراق الشحن للإدارة المالية لعمل اللازم ومتابعتها
9- إرسال أوراق الشحن لوزارة الإتصالات للحصول على الموافقات اللازمة ومتابعتها
10- القيام بإرسال جميع الاوراق للتخليص الشحنات ومتابعة سيرالعمل
11- إحضارالبضائع من المطار
12- اخطارالمخازن بوصول بضائع وإرسال أوامر التوريد الخاصة بها
13- تسليم البضائع مخازن الشركة
14- إستلام أذون الإستلام الخاصة بأوامرالتوريد من مخازن الشركة
15- إرسال بيان إلى المسئولين عنRF بوصول البضائع إلى مخازن الشركة
16- القيام بمتابعة التحويلات الخاصة بموردين وعمل كشف حساب لهم كلٍ على حدى
17- القيام بجميع أعمال حفظ المستندات
18- القيام بتسجيل وبتحديث خطط المشتريات وتقارير المتابعة الموجودة على شبكة الشركة عند حدوث أى تغير فى البيانات الموضحة والمسئولية الكاملة عن جميع البيانات الموجودة بها.
Ø مواصفات المتقدم للوظيفه:
· أن يكون حاصلاً على مؤهل جامعى أو ما يعادله (يفضّل الحاصلين على بكالوريوس تجارة) .
· جيد المستوى فى مهارات الحاسب الآلى واللغة الانجليزية.
· خبرة ثلاثة سنوات على الاقل فى مجال المشتريات.
· لدية قدرة على التواصل الفعال مع العملاء.
· القدرة على العمل تحت ضغط.
الرجاء لمن تتوافر فيهم الشروط ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:
Ikady@act-eg.com